القائمة الرئيسية

الصفحات

بداية طريقك نحو الربح من الأنترنيت عن طريق الألعاب ! استكشف ذلك


الربح من الانترنت عن طريق الالعاب



- الربح من الانترنت موضوع يشغل بال الكثيرين، ويتساءل الكثيرين هل هو حقيقة أم خيال؟ الربح من الانترنت مجال كبير ومتشعب ولكي نجني الثمار منه، لابد أن نتخصص في شرح جزء منه بعد جزء. لذلك سنتخصص اليوم في جزء من طرق الربح من الانترنت، ألا وهو الربح من الانترنت عن طريق الالعاب.

- مجال الالعاب هو مجال محبب للكل الصغار والشباب والكبار علي حد سواء. لذلك سنجمع اليوم هذا الثنائي في موضوع واحد كما هو موصوف في عنوان الموضوع.

- من خلال هذه الثنائية ستفعل ثلاثة أشياء دفعة واحدة في شيء محبب لديك. سنتعلم طريقة الربح من الانترنت ونجني المال، وسنفعل ذلك في مجال محبب لنا جميعًا وهو الالعاب. ايضا سوق الالعاب سوف وفير وغني له قاعدة جماهيرية وشعبية كبيرة. لذا هيا نكتشف سويًا طرق ربح المال من الانترنت عن طريق الالعاب.

كيف تبدأ العمل على الألعاب و ما الذي تحتاجه للعمل و الربح من الألعاب

الأمر بسيط جدا كل ما تحتاجه هو حاسوب ، و دراية متوسطة بمجال الألعاب حتى تقوم باختيار الألعاب التي ستلقي اعجاب المشاهدين, و الألعاب التي عليها اقبال شديد من الأخرين. تحتاج أيضا لأن تكون شخصا صبورا و ذو شخصية محترمة ، الشيئ الأخير الذي ستحتاجه هو بعض البرامج لتسجيل الألعاب على الحاسوب, أبرز هذه البرامج هو CamtasiaStudio.

طرق ربح المال من الانترنت عن طريق الالعاب

1 - الربح من الانترنت عن طريق انشاء قناة يوتيوب مخصصة للالعاب

- في هذه الطريقة ستنشئ قناة يوتيوب مخصصة لالعاب الفيديو، وتبدأ بتسجل نفسك وانت تلعب لعبتك المفضلة. نقوم بعدها بتعديل الفيديوهات وأعدادها لنشرها علي القناة.



بعد أن تنشئ عدد من الفيديوهات، وتجمع مشتركين لقناة يمكنك تفعيل الربح علي القناة. تفعيل الربح عليها عن طريق برنامج الربح من قنوات اليوتيوب التباع لشركة جوجل ادسنس. أو يمكنك الربح عن طريق شركات البارتنر شيب يوتيوب. وهي برامج ربح مشابهة لجوجل ادسنس.

يمكنك ايضًا عمل فيديوهات قصيرة تجمع فيها أفضل اللقطات أثناء المباريات التي تلعبها. وبوجه عام فإن قنوات الالعاب علي يوتيوب تحقق مشاهدات ضخمة، فلا تقلق ستجمع مشاهدات بشكل سريع مع الالعاب.


2 - الربح من الانترنت من خلال تسويق الالعاب

- يمكنك استغلال عشقك وشغفك للعبة معينة، مثل لعبة PUBGمثلا ، بعد أن تفهمها جيدا وتبدأ في تجهيز فيديوهات شرح للعبة. تقوم بعرض مميزات اللعبة وبعض التريكات بها و عرض بعض المهارات فيها.




ثم تقوم بالتسجيل في أحد الأسواق الإلكترونية مثل موقع سوق أو جوميا أو امازون او اي باي. ثم تقوم بالإشتراك في برنامج التسويق بالعمولة Affliate، وستأخذ رابط خاص بك تضعه في وصف الفيديوهات.



فكل شخص يشتري اللعبة من خلال الرابط الخاص بك، ستكون لك نسبة من الربح حسب برنامج المتجر الذي اشتركت به. وهذا فيما يعرف بالربح من التسويق بالعمولة وهو مجال مربح جدًا لكن يحتاج للصبر في البداية.


3 - الربح من الإنترنت عن طريق البث المباشر للالعاب

- هذا نوع شهير ومنتشر جدا وهو مجال يسع الكثير والكثير، يمكنك عمل صفحة مخصصة للالعاب علي الفيس بوك، أو حساب علي موقع تويتش أو قناة يوتيوب. وتقوم بالبث المباشر للالعاب التي تفضلها وتجمع قاعدة جماهيرية. ثم بعد وصول عدد معين من المتابعين ويمكنك تفعيل الربح علي الفيس بوك واليوتيوب وتويتش.



- وللعلم في بث الالعاب ستجمع مشاهدات كثيرة في فترة قليلة لان مدة البث المباشر تتجاوز الساعتين والثلاثة وهذا يكون في صالحك.
بهذا نكون قد ناقشنا في عجالة بعض طرق الربح الانترنت عن طريق الالعاب. 


بالتوفيق للجميع



reaction:

تعليقات