القائمة الرئيسية

الصفحات

للربح بسهولة من الأنترنت بدون رأس مال إليك بعض الطرق المختلفة و البسيطة


الربح من الانترنت بدون رأس مال



- الربح من الانترنت بدون رأس مال هو حلم كل شخص يرغب في تحقيق العمل من المنزل وتحقيق ربح جيد. الربح من الانترنت بدون رأس مال بات حلم يمكن تحقيقه مع إنتشار الأنترنت في كل بقع العالم. واليوم سنشرح لكم طرق الربح من الانترنت بدون أن تملك رأس مال بطريقة مجانية تمامًا.-هذه الطرق مجربة من قبل آلاف من الأشخاص حول العالم. وأنصحك بتجريبها فكل ما تحتاجه هو جهاز كومبيوتر وإنترنت وبعض الوقت.


1 - الربح من الانترنت من كتابة أكواد الكابتشا 

قد يبدو الأمر غريبًا بالنسبة لك، وقد تشك في مصداقية وجدية الموضوع. لكن دعني أشرح لك كيف تسير الأمور ومن أين تأتي الأموال التي ستربحها بعملك. العمل بسيط ولا يحتاج إلى خبرة أو مجهود ولكن ستربح منه.





الفكرة أن هناك كثير من الشركات العملاقة التي تقوم بعمل الكثير من الأعمال علي الانترنت أو تقوم ببناء شبكة مواقع أو التسجيل في الكثير من المواقع دفعة واحدة.

تستخدم في هذه العمليات الضخمة الروبوتوتات لتقوم بكثير من الأعمال. ولكن توجد بعض المواقع تعرض الكابتشا لمنع الروبوت من التسجيل بشكل آلي. فتقوم هذه الشركات بعرض هذه الكابتشا والرومز إليك لتقوم بحلها، ثم تقوم الروبوتات بتكملة عملها, فهناك بعض الأشخاص يربحون حوالي من 100$ إلى 250$ شهريا من هذا العمل البسيط.


إيجابيات الربح من أكواد الكابتشا:

من أهم الايجابيات الخاصة بالربح من أكواد الكابتشا ، هي أن هذه الطريقة من بين أسهل و أبسط الطرق للربح من الأنترنيت و لا تحتاج إلى أيت خبرة بتاتا.
لذلك من أجل الربح من هذه الطريقة يجب عليك الالتزام الدائم و المتابعة الدائمة حتى ترفع من أرباحك تدريجيا.

من ناحية أخرى فهذه الطريقة صراحة طريقة جيدة لاستغلال أوقات الفراغ و ممتعة من العديد من النواحي, لا أعتقد أنك ستمل منها لشدة بساطتها و اختلاف الأكواد و تعددها


 أفضل المواقع للربح من كتابة الكابتشا

  • موقع ميجا تايبرزMegaTypers
هو موقع شهير وصادق ويستخدمه العديد من الأشخاص للربح، وتستطيع سحب أرباحك من خلال حوالة علي ويسترن يونيون. يمكنك التسجيل في الموقع من هنــــا.


  • موقع تو كابتشا 2Captcha
وهو موقع مجرب وصادق أيضا، يمكنك التسجيل في الموقع من هنـــــا .


  • موقع Kolotibablo

موقع متميز و سهل الاستخدام، يمكنك التسجيل في الموقع من هنـــــا .



2- الربح من الانترنت من بيع الصور

من الطرق الشهيرة للربح من الانترنت بدون رأس مال هي عن طريق بيع الصور التي تستطيع تصويرها بكاميرتك او تصميمها. توجد الكثير من المواقع التي تتيح لك عرض صورك للبيع علي منصاتها. تختلف نوعيات الصور المطلوبة وتتعدد من صور لمعالم سياحية أو صور لمناظر طبيعية او لحيوانات او لمنازل وغيرها.





هل الربح من بيع الصور يعتبر طريقة مجدية ؟

أكيد ! ولكن بشروط أهمها الجودة العالية للصورة المُلتقطة و الاحترافية في إلتقاطها لدرجة كبيرة جدا مقارنًة مع الصور العادية, بحيث تكون الصورة التي قمت بالتقاطها حصرية و متميزة و دات طابع مختلف.

هذه المواقع تتيح لك بيع الحقوق الخاصة بالصور مقابل مبلغ مادي، أو عن طريق إعطائك نسبة من عدد مرات تحميل هذه الصور. وفي كل الأحوال أنت الرابح.

أفضل المواقع للربح من بيع الصور

  • موقع ImageKind
وهو موقع مجرب ومضمون ويمكنك التسجيل فيه بالضغط هنـــا

  • موقع Fotolia
من المواقع المشهورة والمجربة والمضمونة للربح من بيع الصور، يمكنك التسجيل من هنـــا .

  • موقع Shutter Stock
- وهو من المواقع المشهورة، ويضم 150 دولة حول العالم، ويمكنك رفع الفيديوهات القصيرة كذاك من 5 الي 60 ثانية.

reaction:

تعليقات