القائمة الرئيسية

الصفحات

لا تكذب فكرة الربح من الأنترنيت ! هذه أفضل الطرق المتداولة للربح من الأنترنيت


الطرق المتداولة للربح من الأنترنيت




عالم الأنترنيت به عدة طرق لكسب المال و هذه الطرق تستطيع عدها بأطراف أصابعك, بحيث أنها محدودة لكنها مجالات واسعة جدا من حيث المحتوى.

الجميع يسأل ان كان حقا الربح من الأنترنيت حقيقة أم خيال, هنا يا عزيز الباحث أستطيع أن أخبرك شخصيا أن الربح من الأنترنيت مشابه تمام للربح من خارج منزل, بدون بدل مجهود لن تستطيع دخول مجال الربح كن متأكدا من ذلك. و كن متأكدا أنه لو بدلت مجهودا فستصل لما تبحث عنه, فالمجالات المتاحة لك مع أنها قليلة لكنها كبيرة جدا من حيث المحتوى, فلا تنسى يا صديقي أن عدد الأشخاص الذين يتصفحون الأنترنيت في هذه اللحظة لن تستطيع عدهم لا أنا و لا أنت. لذلك حاول استثمار هذه الفكرة .


الأشياء التي تحتاجها قبل بداية العمل على الأنترنيت !

  • كمبيوتر
  • اتصال إنترنت
  • المعرفة الأساسية لعالم الأنترنيت. 

أفضل الطرق المتداولة للربح من الأنترنيت

1 - التدوين

الأسلوب الأكثر شعبية لكسب المال من الأنترنيت هو التدوين يا صديقي. يمكن استخدامه كمنصة و بداية لتحقيق دخل قار من الأنترنيت.

التدوين


فالطريقة تكون كالتالي :

العثور على الكلمات الرئيسية المربحة التي يمكن أن تجلب لك الزيارات و المشاهدات. بعدها أنشر مقالك.

أين ستنشر هذا المقال ؟ ستقوم بتصميم أو تركيب موقع و لو بسيط و مجاني و ستقوم بالتعاقد مع بعض الشركات الاعلانية على الأنترنيت أشهرها Google AdSense.

يمكنك عرض إعلانات Google AdSense على مدونتك لكسب المال من نقرات الزيارات و مرات الظهور. تختلف المبالغ المدفوعة على حسب البلد و الأشخاص. تعتبر هذه الطريقة ناجحة من أجل كسب بعض المال من الأنترنيت.


2 - Youtube

انشاء قناة على اليوتوب صار في أيامنا الأخيرة مرجع العديد من الأشخاص للربح من الأنترنيت وخصوصا قبول الملايين من المستخدمين على موقع اليوتوب. فكيف تربح من اليوتوب ؟

الربح من اليوتيوب


بعد انشاءك للقناة تقوم بتطبيق بعض القوانين التي تقرها يوتيوب من أجل السماح لأصحاب القنوات ببدء استخدام Google Adsense في قناتهم. فكما قلنا جوجل أدسنس يعمل على نشر الاعلانات و يقوم بدفع مبالغ مالية لصاحب القناة بعد ظهور الاعلانات في الفيديوهات و النقر عليها. 



3 - AMAZON

الأمازون واحدة من أبسط الطرق لكسب المال دون أي استثمار. تسمح لك أمازون ببيع منتجاتك أو تصميماتك .

الربح من أمازون Amazon


فمثلا بامكانك وضع أي منتج خاص بك على أمازون و تقوم ببيعه, أمازون كدلك تملك منصة خاصة بالتصميم, فبالتالي ان كنت تتقن التصميم و الفوتوشوب فهنيئا لك و لا تيأس ستبدأ بربح بعض الدولارات من هذا الموقع.



4 - الكتابة

هل تعلم انه ان كانت لديك لغة جيدة أو مثلا كنت خبير في اللغة الانجليزية, هناك العديد من المواقع التي تسمح لك بعرض خبراتك الخاصة بالترجمة أو الكتابة, فصدقني العديد من الأشخاص حول العالم يبحثون عن مترجمين لنصوصهم في الأنترنيت.

الربح من الكتابة و الترجمة

و هناك الكثير من المواقع التي تقدم هذه الخدمات منها الموقع العربي خمسات. 


5 - بيع الصور

هل أنت من عشاق التصوير الفوتوغرافي؟ هناك العديد من المواقع التي تشتري الصور دات الجودة عالية و المثيرة للاهتمام, فصدقني هناك من يبيع صورة واحدة باكثر من 50 دولار يوميا.

الربح من بيع الصور



6 - مواقع الاستطلاع 

تستطيع أن تكسب من 5 الى 20 دولار يوميا فقط باستطلاعات الرأي, هناك مواقع تسمح لك باستطلاع رأيك حول بعض المنتجات و المواقع بالمقابل.



7 - المسابقات على الأنترنيت

هل كنت تعلم أن هناك شركات موسمية تقوم بعمل اعلانات لمسابقات للترويج لمنتجاتها على الأنترنيت, فصدقني هذه المسابقات حقيقة, و أعلم أنك لم ترى مثلها من قبل أو سبق أن رأيت اعلان و شككت فيه. من الجيد أنك تشك في الاعلانات, لكن حاول ما أمكن أن تميز بين الاعلان الحقيقي الايجابي و الاعلان الكاذب.
ابحث في موقع جوجل على الأرجح ستجد بعض المسابقات الحقيقية الجارية. جرب حظك.


8 - Freelancing

بسيطة ! أنت مصمم أو محاسب أو مبرمج أو لك تخصص ما ؟ صمم موقع خاص بخدماتك و حاول نشر هذه الخدمات و محاولة كسب ثقة المستخدمين. لا تيأس !


9 - التسويق بالعمولة

هناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة التسجيل المجانية, هذه المواقع تعرض لك منتجاتها و أنت تحاول التسويق لهذه المنتجات و الترويج لها من خلال الويب و خدمات التواصل الاجتماعي. فطريقة الربح تكون عبر شراء أي شخص للمنتج الذي تقوم بتسويقه من رابط مخصص لك فستحصل على عمولة ثابثة. هناك العديد من الأشخاص الذين يكسبوت الاف الدولارات بهذه الطريقة.



10 - بيع المنتجات عبر مواقع التسوق

قم بوضع منتجاتك على مواقع التسوق التي تضع للمستخدم امكانية التسجيل المجاني في هذه المتاجر. أما بالنسبة لفكرة أخرى فهي
أنك تبحث عن أي منتج شعبي و مطلوب مثلا على أمازون أو اي باي و تقوم بمحاولة بيعه في مكان اخر أو موقع اخر. فالتجارة الالكترونية مصدر رزق كبير للعديد من التاجرين.


بيع المنتجات عن طريق الأنترنيت, التجارة الالكترونية


جرب, ممكن أن تكون من الرابحين من هذه الخدمات, و لا تستهن أبدا بالمجال الربحي من الأنترنيت, فهناك الاف الأشخاص من صارو أغنياء بسبب أحد هذه المجالات. 


بالتوفيق.

انت الان في اخر مقال
reaction:

تعليقات