القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على افضل أساليب و طرق تحميل الفيديوهات من اليوتيوب و الفيس بوك

تعرف على افضل طرق تحميل فيديو من اليوتيوب والفيس بوك


يبحث دائماً مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعى مثل الفيس بوك  ومستخدمي التطبيق الشهير يوتيوب عن أفضل الطرق لتحميل الفيديوهات بكامل دقتها وجودتها ، وفيما يلى اعزائى نستعرض معكم أفضل الطرق  لتحميل فيديوهات من الفيس بوك وتحميل فيديوهات من اليوتيوب.

افضل الطرق لـتحميل فيديو من اليوتيوب

تم تصميم YouTube فقط للسماح للمستخدمين بمشاهدة وعرض  مقاطع الفيديو. ويرغب العديد والغالبية العظمى من المستخدمين في تنزيل مقاطع فيديو YouTube المفضلة لديهم أو حفظها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم حتى يتمكنوا من مشاهدتها دون الاتصال بالإنترنت أو عرضها على أجهزة أخرى أو تحريرها حتى .
 ولكن للأسف الشديد لا يسمح لك YouTube بتنزيل مقاطع الفيديو مباشرة منه. و لكي تستطيع  تحميل فيديو من اليوتيوب  تحتاج إلى استخدام خدمة طرف ثالث أو تثبيت برنامج أو الحصول على خدمة اشتراك YouTube لتنزيل وتحميل فيديو من اليوتيوب  YouTube. فيما يلي افضل الطرق لتنزيل وتحميل مقاطع فيديو YouTube ومشاهدتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف دون الحاجة لانترنت  لمشاهدتها بعد الآن.

افضل التطبيقات لـتحميل فيديو من الفيس بوك


افضل التطبيقات لـ تحميل فيديو من اليوتيوب

تطبيق Snaptube

أداة Snaptube من أفضل الأدوات سهلة الاستخدام تتيح لك تنزيل مقاطع فيديو YouTube بدقة وتنسيقات مختلفة.

- تتضمن بعض التنسيقات التي يدعمها Snaptube M4A و MP4 و MP3.

- اعتبارًا من الآن ، الأداة متاحة فقط لنظام Android ، ولكنها غير متاحة على Google Play - لذا ستحتاج إلى تنزيل APK.

- يتيح لك Snaptube تنزيل مقاطع الفيديو من أكثر من 50 موقعًا مختلفًا ، إلى جانب YouTube











أداة Airy

أداة Airy هى أداة تنزيل فيديو من اليوتيوب YouTube شهيرة تتيح لك تحميل مقاطع الفيديو بدرجات دقة مختلفة (بما في ذلك Ultra HD).
تتضمن بعض التنسيقات المدعومة ما يلي:
  • MP4
  • 3GP
  • MP3
على عكس بعض أدوات التحميل والتنزيل ، ستحتاج إلى تنزيل Airy قبل أن تتمكن من استخدامه. اعتبارًا من الآن ، فهو متاح لكل من Windows و Mac OS.
تتكامل  وتتناسب الأداة أيضًا مع جميع المتصفحات الشائعة ، بما في ذلك:
  • كروم
  • الأوبرا
  • فايروفوكس
تتيح لك الأداة  "حفظ" مقاطع الفيديو التي تعجبك وتنزيلها لاحقًا.





أداة TubeMate

برنامج   TubeMate أفضل تطبيق لتحميل فيديو من اليوتيوب  YouTube ، قياسي ممتاز يتيح لك تحميل مقاطع الفيديو المفضلة لديك بتنسيقات MP4 و 4GP (وكذلك في تنسيقات الصوت ، بما في ذلك MP3 و WAV).
تأتي الأداة أيضًا مع مشغل الفيديو الخاص بها وميزة البحث المدمجة التي تتيح لك العثور على مقاطع الفيديو بسهولة.
اداة TubeMate   متاحة لكل من Android و Windows






Videoder

أداة Videoder اداة تنزيل فيديو مجانية متاحة لنظامي التشغيل Windows و Android.
يتيح لك البرنامج تنزيل مقاطع فيديو 4K ليس فقط على YouTube ، ولكن أيضًا من أكثر من 1000 موقع ويب آخر أيضًا (في حين يتيح لك إصدار Android التنزيل من أكثر من 50 موقعًا مختلفًا بقليل).

علاوة على ذلك ، يتيح لك إصدار سطح المكتب أو الويندوز إنشاء قوائم شخصية من مقاطع الفيديو المفضلة لديك وهذا يعني أنه يقوم بتنظيم التنزيلات الخاصة بالفيديوهات التى قمت بتحميلها عموماً سواء من اليوتيوب أو من غيرها من المواقع.




Youtube Downloader



أداة Gihosoft - افضل اداة لـ تحميل فيديو من اليوتيوب

تعد من اشهر ادوات تحميل الفيديوهات من اليوتيوب يوجد منه نسختين (مدفوعة ومجانية) ، تتواجد به أدوات وايقونات مثل تشفير الملفات ، ومحول الفيديو ، وأدوات التنزيل.



تشمل إحدى منتجاتها الشهيرة Gihosoft TubeGet - أداة تنزيل قياسية وسهلة الاستخدام على YouTube - متاحة لأنظمة تشغيل Windows و Mac.



تتيح لك الأداة تنزيل مقاطع الفيديو بأربعة تنسيقات مختلفة (MP4 و MKV و AVI و MOV).









بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك أيضًا:
  • تحويل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من WebM إلى تنسيقات شائعة متنوعة
  • إضافة ترجمات لمقاطع الفيديو الخاصة بك
  • يتوفر إصدارات مجانية ومدفوعة متاحة لـ Gihosoft TubeGet. الاختلافات الوحيدة بين النسختين هو أن تستطيع الحصول على الدعم الفنى المناسب فى وقت احتياجك له وذلك تتميز به النسخة المدفوعة.

Gihosoft




افضل المواقع لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب

فى البدايه قبل  سرد افضل  المواقع لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ، سوف اشرح لك الطريقة الصحيحة لتنزيل الفيديوهات  من اليوتيوب وهذه الطريقة تناسب جميع المواقع .







كيفية تحميل فيديو من اليوتيوب من على المواقع الالكترونية

يعد تنزيل وتحميل فيديو اليوتيوب عبر الإنترنت  أو مواقع الويب هو افضل واسهل طريقة لتنزيل الفيديوهات منYouTube. 
كل ماعليك  إدراج عنوان URL / رابط الفيديو.
- يمكنك نسخ عنوان URL عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن على فيديو YouTube كما هو موضح أدناه.







بعد ذلك تذهب الى اى موقع من المواقع التى سوف نذكرها وتقوم بإدراج الرابط الذي قُمت بنسخه ووضعه فى المربع الخاص بالتحميل كما هو موضح على سبيل المثال.




بعد ذلك سوف تظهر  لديك خيارات لتنزيل الفيديو بتنسيقات مختلفة مثل MP3 (الصوت) ، MP4 ، WebM ، AVI ، MOV وأكثر أو أقل اعتمادًا على موقع الويب الذي اخترته لتحميل الفيديو الخاص بك .
والان بعد شرح الطريقة الصحيحة لتحميل وتنزيل فيديوهات اليوتيوب من المواقع الالكترونية ، نستعرض الان معكم افضل المواقع الالكترونية لتحميل وتنزيل فيديوهات اليوتيوب بأعلى دقة.



افضل 4 مواقع الكترونية لتحميل فيديوهات اليوتيوب

موقع VidPaw

رقم واحد في قائمة أفضل  مواقع لتنزيل الفيديوهات من  YouTube هو VidPaw. يسمح لك VidPaw بتنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بسهولة تامة.



الميزة التي تجعل VidPaw يبرز عن جميع المواقع عبر الإنترنت هي أنه بدلاً من لصق عنوان URL للفيديو. يسمح لك VidPaw بالبحث عن مقاطع فيديو YouTube مباشرة على موقعه الخاص



يمكن للمستخدمين بث مقاطع فيديو يوتيوب على هذا الموقع وتنزيلها أيضًا. يُظهر لك مقاطع الفيديو الشائعة. وهو يدعم مقاطع الفيديو عالية الجودة مثل 480p و 720 p و 1080 p و 2 K و 4 K و 8 K. يمكنك أيضًا تحويل مقطع فيديو إلى ملف صوتي وتنزيله.

موقع BitDownloader

موقع BitDownloader موقع ويب مجاني يسمح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من مواقع متعددة دون أي برامج إضافية أو الحاجة الى  التسجيل فى الموقع  تتضمن المواقع YouTube و Facebook و Instagram و V Live ومواقع أخرى.



يساعدك الموقع  على تنزيل مقاطع الفيديو بسهولة وبسرعة كبيرة. يدعم صيغ الفيديو  المختلفة بما في ذلك MP4 و WebM. كما أنها تدعم جودة الفيديو حتى 720 بكسل.



علاوة على ذلك ، يُمكنك أيضًا من تنزيل فيديو بدون صوت. لا يوجد حد لعدد مقاطع الفيديو التي تقوم بتنزيلها من الموقع. أيضا ، يمكنك تنزيل مقاطع فيديو كبيرة الحجم.



موقع YouTubNow




يوفر YouTubNow طريقة ملائمة لتنزيل مقاطع فيديو من اليوتيوب YouTube. ما عليك سوى نسخ ولصق عنوان URL للفيديو. لا حاجة للنقر فوق أي زر تنزيل أو زر ابدأ سوف يعالج YouTubNow طلبك ويظهر لك النتيجة.



يمكنك استخدام هذه الأداة مجانًا وبدون أي تسجيل فى الموقع . يدعم YouTubNow 4 تنسيقات مختلفة ، بما في ذلك MP4 و 3 GP و WebM و MP3. جودة فيديو الإخراج المتاحة من 144p إلى 1080p



أداة Keepvid

هي أداة عبر الإنترنت تساعد على تنزيل مقاطع فيديو Youtube بدقة عالية. يحتوي على محول MP3 لتحويل مقاطع فيديو Youtube إلى MP3 بسهولة تامة. يمكنك تنزيل الموسيقى بصيغة mp3 بطريقة سريعة وسهلة للغاية.
يمكنك تنزيل مقاطع فيديو يوتيوب غير محدودة مجانًا من خلال هذا الموقع. علاوة على ذلك ، يوفر لك تحويلات عالية الجودة وتنزيلات أسرع للفيديو و mp3.
لا تحتاج إلى تسجيل أو تنزيل أي برنامج إضافية لبدء التنزيل. ما عليك سوى اتصال إنترنت ومتصفح سريع.

طرق تحميل فيديوهات من الفيس بوك

بعد شرح افضل الطرق لتحميل الفيديوهات من اليوتيوب ، ياتى الان دور الفيس بوك والذى يُعد من افضل  واكثر مواقع التواصل الاجتماعى استخداماً، ومن أجل ذلك يبحث العديد من مستخدمي فيس بوك على الطريقة الامثل لتحميل الفيديوهات بدقة عالية ، وفى مقالتنا اليوم نستعرض معكم أفضل الطرق وأفضل المواقع لتحميل وتنزيل مقاطع الفيديو من الفيس بوك ، تابع معنا عزيزي القارئ للتعرف عليها بالتفصيل.




افضل الطرق لتنزيل وتحميل فيديوهات الفيس بوك 


أداة Downvids

أداة   Downvids هى اداة  مجانية لتنزيل الفيديو من الفيس بوك Facebook بسيطة وسلسة الاستخدام. ما عليك سوى لصق عنوان URL للفيديو في المربع ، واختيار الجودة باستخدام القائمة المنسدلة أدناه و تحديد صيغة الفيديو ، والضغط على تنزيل. سوف يظهر مربع جديد في الأسفل. اضغط على Download للمرة الثانية ، وستبدأ العملية.
الإيجابيات الخاصة بالاداة : سهله الاستخدام ، خاصة إذا كنت تريد المشاهدة  والتنزيل على هاتفك.

أداة SaveFrom

تقدم SaveFrom ثلاث طرق لتنزيل مقاطع فيديو Facebook. يعمل أيضًا  على تنزيل الفيديوهات من العديد من المواقع الأخرى بما في ذلك YouTube و Vimeo و Dailymotion.
احصل على عنوان URL للفيديو ، والصقه في المربع الموجود على الشاشة ، واضغط على Download.
والى هنا اعزائي نكون قد انتهينا من موضوعنا اليوم ، لاتنسوا مشاركتنا رايكم واى الادوات اعجبتكم ، ولا تنسوا دعمنا فى التليقات لتقديم كل ماهو جديد ومفيد



reaction:
Ambassador bunny
Ambassador bunny
مدونه تحتوى على كل ماهو مفيد

تعليقات