القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي عملة البتكوين ؟ كيف نربح و نستثمر في الـ Bitcoin





طريقة الربح من البتكوين Bitcoin 

البتكوين أو رائد العملات الرقمية من منا لم يسمع عن البتكوين ،أصبحت البيتكوين افضل اداة مالية رائدة وذات شعبية كبيرة فى السوق العالمية ولاننا نعلم ان الغالبية العظمى سمعت مجرد السمع عن البتكوين Bitcoin ولكن لايفقهون الاساسيات التى لها علاقة بكيفية عمل البتكوين وماهو البتكوين ولماذا نالت العملة الرقمية هذه الضجة والمقصود بتعدين البتكوين وماهى الطريقة الصحيحة لتعدين البيتكوين وهل هذه العملية الرقمية محفوفة بالمخاطر ، نعهد إليك فى هذه المقالة بسد الفجوة كاملة لمعرفة جميع الاسئلة التى تدور فى ذهنك عن البيتكوين وايضاً سوف نقوم بمعالجة جميع الاسئلة الاخرى كل ما عليك متابعة القراءة لتحصل على إجابة عن جميع الاسئلة التى تدور فى ذهنك.. 


ما هو البتكوين, سعر البتكوين اليوم بالدولار, اخبار البتكوين, كيف نربح من البتكوين



تاريخ البيتكوين 

بعد ان اصبحت البيتكوين رائدة العملات الرقمية اصبح الناس يحللون ماضيها و يتكهنون بمستقبلها وذلك للعديد من الأسباب المتنوعة ويرغب بعض الأشخاص فى معرفة تاريخ البيتكوين Bitcoin والبعض الآخر يرغب فى معرفة تاريخها من أجل اقتناص واستغلال فرصة للاستثمار ، ومهما كان سببك سوف نتعرف الان عن سبب شعبية البيتكوين Bitcoin فى المقام الاول وبعد ما نفهم التاريخ بكل تاكيد وسبب كونها رائدة العملات الرقمية وسبب ظهور هذه العملة المشفرة سوف نكتشف معا الدليل والطرق الصحيحة والفرص المتوفرة للربح. 


تم إنشاء Bitcoin في عام 2009 من قبل شخص (أو مجموعة من الأشخاص) معروف بالاسم المستعار لـ Satoshi Nakamoto. في الوقت الذي رأت فيه النور ، لم يسمع أحد حتى عن العملات المشفرة ، ناهيك عن مواجهة واحدة. 

كانت سنوات الظهور الاولى من Bitcoins قاسية جدًا - فشلت في الحصول على جذب واهتمام كبير ، على الرغم من تقلب أسعارها لما بدا (في ذلك الوقت) قليلاً جدًا. لا أحد كان لا يزال يتساءل عن كيفية كسب المال باستخدام Bitcoin. 


أخيرًا ، في بداية عام 2017 ، خالف Bitcoin مؤشر 1000 دولار. في غضون عام واحد فقط ، تمكنت من الوصول إلى علامة الاختيار 20000 دولار تقريبًا. وغني عن القول ، كان هذا ضخمًا - الجميع سكبوا كل شيء لديهم في Bitcoin - بدا وكأنه قوة لا يمكن وقفها استمرت في زيادة زخمها كل يوم. إذا كنت قد راجعت مؤخرًا رسوم بيانية لأسعار البيتكوين ، فأنت تعلم أن الأمور قد اتخذت منعطفًا مختلفًا تمام فى السنوات الاخيرة للبيتكوين 


سقوط سعر البيتكوين (؟) 

في بداية عام 2018 ، كان سعر Bitcoin حوالي 11000 دولار ، ثم وصل إلى أدنى مستوى صادم يبلغ 6000 دولار تقريبًا. في وقت كتابة هذا الدليل ، تبلغ قيمة Bitcoin حاليًا 6400 دولارًا. لذا ... كيف تكسب المال مع Bitcoin ؟ 





كيف تكسب المال من Bitcoin؟ 

حتى الآن بعد أن عرفت شيئين عن صعود وسقوط Bitcoin ، يمكننا أخيرًا الانتقال إلى طرق كسب المال عن طريق هذا الأخير. 

هناك عدد قليل من الطرق لكسب المال من Bitcoin ، ولكن في هذا الدليل ، سأغطي فقط أهمها - إذا كان علي أن أدرجها جميعًا فسيكون هذا الدليل بطول ثلاثمائة صفحة على الأقل. 

لم يتم تكوين القائمة بأي ترتيب محدد. تعمل بعض الطرق بشكل أفضل (أو أسرع) من غيرها ، ولكنها - بشكل عام - تعتمد على الشخص. 


1. شراء بيتكوين 

نعم ! شراء البيتكوين.

هناك مجموعات ضخمة من الناس "تستثمر" في Bitcoin ببساطة عن طريق شرائه. هذه طريقة محفوفة بالمخاطر بالطبع ، ولكن ربما تكون أبسط طريقة تؤديها. 


هناك نوعان من هؤلاء المستثمرين. بعض الناس يشترون كمية معينة من العملة وينسونها لمدة عام ... أو عشرة. عادة ما لا يكون لدى هؤلاء الأشخاص نية حقيقية للربح على المدى القصير - غالبًا ما يؤمنون بالمستقبل الناجح للعملات المشفرة ويأملون أن يحقق استثمارهم الآن يومًا ما أرباحًا بعشرة أضعاف. 


نوع آخر من مستثمري Bitcoin هم الأشخاص الذين يقومون بالكثير من الأبحاث ، ويقرأون جميع التوقعات المتاحة حول كيفية كسب المال باستخدام العملة المشفرة ويقضون أسابيع في تحليل البيانات والإحصاءات. يميل هؤلاء الأشخاص إلى وضع إطار زمني محدد للغاية في الاعتبار - في معظم الأحيان ، يتطلعون إلى الاستثمار على المدى القصير ويحتاجون فقط إلى معرفة متى يفعلون ذلك. أيضًا ، تميل هذه الاستثمارات إلى أن تكون أصغر عند مقارنتها بالاستثمارات طويلة الأجل - بعد كل شيء ، يستثمر الناس بعد أن قاموا بالكثير من الأبحاث مسبقًا ، ولكن إذا فشل استثمارهم ، يمكنهم الانتقال إلى الإطار الزمني التالي. 


إذا كنت تفكر في كيفية كسب المال باستخدام Bitcoin أو كيفية كسب المال باستخدام العملة المشفرة بشكل عام ، فإن شراء Bitcoin يمكن أن يكون بداية رائعة - أو كارثية لانعلم !! . يمكن أن تربح مبالغ ضخمة من المال بسرعة حقيقية أو قد يدفعك إلى حافة الديون. كل هذا يتوقف على عامل واحد - مقدار البحث الذي قمت به مسبقًا. 






2. قبول الدفع بعملة البيتكوين 

هل سمعت عن Fiverr؟ إنه موقع من افضل مواقع العمل الحر حيث يدفع الناس 5 دولارات نظير نوع من الخدمة التي يقوم بها المستقلون الآخرون. الآن خذ هذا المفهوم نفسه ، ولكن تخيل دخول Bitcoin إلى مكان الدولار الأمريكي. 

كل ما عليك فعله لكي تعمل هذه الطريقة على النحو التالي: 

  • فكر في مهارة تجيدها. يمكن أن يكون هذا أي شيء بصراحة - بدءًا من كتابة الإعلانات والتسويق الرقمي إلى الرسم أو الغناء. اختر أقوى مهاراتك (أو صفاتك) وفكر في الطرق التي يمكنك بها تحقيق الدخل منها. 
  • قم بإنشاء محفظة عملات رقمية. إذا كنت تقرأ دليلًا حول كيفية جني الأموال باستخدام Bitcoin ، فمن المحتمل أن تكون هذه الخطوة واضحة وقد فعلتها منذ فترة طويلة. ولكن فقط في حالة ، دع هذا يعمل بمثابة تذكير - إن محفظة العملات المشفرة تحافظ على عملاتك المشفرة آمنة وجاهزة للاستخدام ، تمامًا مثل المحفظة لأموالك المادية. إذا لم يكن لديك واحد حتى الآن - ابحث عنه وأنشأه في أسرع وقت ممكن! 
  • جد طريقة لتكسب العملاء. من الجيد البدء في تقديم خدماتك في المنتديات والأسواق عبر الإنترنت ، مع الإشارة إلى أنك لا تقبل سوى الدفعات في شكل Bitcoins أو غيرها من العملات المشفرة. قم بهذا لفترة كافية ، وقد ترغب في النهاية في إنشاء موقع ويب مخصص لهذا الغرض نفسه وتعليم الآخرين كيفية كسب المال باستخدام Bitcoin. 

إذا كنت تفكر في كيفية الاستفادة من Bitcoin (وإذا كنت جادًا في ذلك) ، فلن يكون هناك مفر من إجراء البحث. بدونها ، يبدو الأمر وكأنك تحاول قيادة سيارة ليلًا مع إطفاء المصابيح الأمامية - بالتأكيد ، قد تنجو ، ولكن الفرص لا تستحق المخاطرة 





3. التعدين 

كيفية كسب المال باستخدام البيتكوين - شعار واحد من أكثر الطرق شعبية لكيفية الربح من بيتكوين هو تعدين البيتكوين. يمكن أن يكون هناك نوعان من التعدين - التعدين الخاص بك أو التعدين السحابي. 

إذا كنت ترغب في التعدين بشكل فردي (بمعنى ، مع جهاز التعدين) ، فقد لا تكون من أفضل الطرق لكسب المال باستخدام Bitcoin. تعتبر Bitcoin واحدة من أكثر العملات الرقمية صعوبة في التعدين نظرًا لأنها دليل قاطع للنجاح السائد ويريد الكثير من الناس الدخول في هذه الضجة والحصول على هذا النجاح، ومع ذلك فهناك عدد محدود منها. قد يعاني جهاز التعدين، من صعوبة في تحقيق أرباح كبيرة ، خاصةً عند التفكير في أسعار الكهرباء والصيانة. 


ومع ذلك ، أصبح التعدين السحابي شائعًا جدًا على مدى السنوات القليلة الماضية. إنه بديل رائع عندما يتعلق الأمر بالتعدين لأنك لست بحاجة إلى شراء أي أجهزة أو برامج أو تجميع أو حتى القيام بأي شيء - كل ما عليك فعله هو دفع رسوم لمرة واحدة مقابل عقد وهذا كل شيء! عادةً ، في نهاية كل شهر ، ستتلقى أرباحك. سيعتمد المبلغ على الخطة التي تختارها وفاتورة الكهرباء في المنشأة التي تعتمد عليها خدمة التعدين السحابي. 



بشكل عام ، يعد تعدين العملات المشفرة طريقة شائعة جدًا للأشخاص الذين يبحثون عن كيفية كسب المال باستخدام Bitcoin. إنها تتطلب بعض المعرفة والخبرة في هذا المجال لتكون قادرة على تنفيذها بنجاح (خاصة إذا كنت ترغب في بناء جهاز التعدين الخاص بك) ، ولكن النتائج تستحق كل هذا الجهد . 


4. الاستثمار 

هناك عدد قليل من الخيارات لديك عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في Bitcoin. يمكنك كسب المال باستخدام Bitcoin من خلال الاستثمار في الشركات الناشئة والشركات والأسهم أو حتى تطوير blockchain نفسه. 


تعد الشركات الناشئة المستندة إلى Blockchain خيارًا شائعًا للغاية عندما يتعلق الأمر بالاستثمار في مجال متعلق بالعملات المشفرة. بالفعل ، نجحت بعض الشركات الناشئة البارزة في تحقيق النجاح السائد ونتائج ممتازة فى ربح البيتكوين ستحتاج إلى القيام ببعض البحث عن الشركات فى البداية قبل الاستثمار فى البيتكوين. 


تعد الشركات التي تتعامل مع تطوير Bitcoin أو blockchain أيضًا خيارًا جيدًا للاستثمار. سيكون عليك الاطلاع على معلوماتهم - وبياناتهم وأهدافهم وأخلاقيات العمل والنتائج والإحصاءات وما إلى ذلك ، وإذا كانت وجهة نظرهم الشاملة تبدو جذابة ، يمكنك التفكير في الاستثمار في مشاريعهم أو الشركة نفسها. 


يجب أن تكون حذرًا فيما يتعلق بالاستثمارات - خاصة عندما يتعلق الأمر بالعملات الرقمية. ليس سرا أن سوق العملات الرقمية مكان لا يمكن التنبؤ به ابدا . ولكن نصيحتنا دائما أن تقوم بأداء واجبك والبحث عن الأشياء التي تخطط للاستثمار فيها ، أو مسألة "كيفية كسب المال باستخدام Bitcoin؟" قد تتحول إلى "كيفية الخروج من الدين". 




فى النهاية هناك الكثير من الطرق المختلفة لكسب المال باستخدام Bitcoin ، سواء بشكل مباشر أو غير مباشر. الطرق المباشرة هي شراء العملة المشفرة أو تداولها ، بينما مثال على طريقة غير مباشرة هو تعدين العملات الرقميه. 



كما ذكرت في البداية ، فإن تفضيلات أي من هذه الأساليب تقع بشكل رسمي على الشخص الذي يستخدمها نصيحة واحدة: البحث. قم بالكثير من البحث. إذا بذلت الجهد ، فستختار الطريقة الصحيحة في لمح البصر. المنتديات هي مكان رائع للبدء والبحث. انضم إلى مجموعات Facebook ، وشارك في محادثاتهم واطرح الاسئلة التى تدور فى ذهنك لا تخف من طرح الأسئلة. 



بالإضافة إلى ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه كانت بعض الطرق المختارة بعناية لكيفية كسب المال باستخدام Bitcoin. إذا لم تكن أي من هذه الأساليب مناسبة لك أو تبدو جذابة بالنسبة لك ، فيمكنك دائمًا محاولة البحث عن بدائل ، مثل التداول اليومي وما إلى ذلك من الخيارات لا حدود لها حقًا. لا تخف من التجربة وقم بتجربة أشياء جديدة! 



على الرغم من أن العملات الرقمية كانت موجودة منذ فترة طويلة ، إلا أن عالم العملات الرقمية لا يزال لغزا بالنسبة للكثير من الناس. كل يوم هناك تحليلات جديدة ومعلومات إحصائية وحتى عملات معدنية جديدة تدخل المجتمع والسوق. هذا ليس بالأمر السهل ، ولكن إذا قررت المتابعة وتجربة إحدى هذه الطرق لكسب المال باستخدام العملات المشفرة (أو ، بشكل أكثر تحديدًا ، Bitcoin) ، أتمنى لك حظًا سعيدًا، واذا كان مازال هناك اى سؤال فى ذهنك ، اطرحه علينا فى التعليقات وسوف نكون سعيدين بالرد على جميع الاسئلة



ما هو البتكوين, سعر البتكوين اليوم بالدولار, اخبار البتكوين, كيف نربح من البتكوين





reaction:

تعليقات