ما هي افضل الادعية؟

ما هي افضل الادعية؟
وقال صلى الله عليه وسلم: سيد الاستغفار أن يقول العبد: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء لك بذنبي فاغفر لي، فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، قال: ومن قالها من النهار موقنا بها فمات من يومه قبل أن يمسي فهو من أهل الجنة، ومن قالها من …

ما هو الدعاء الذي لا يرد؟

دعاء لا يرد مهما كان طلبك من الله

اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد ولم يتخذ صاحبة ولا ولد، واسألك اللهم باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أعطيت، وأذا دعيت به أجبت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت بخ فرجت يا أرحم الراحمين يامالك يوم الدين إياك نعبد وإياك نستعين ارزقني.

دعاء جميل لمن تحب في الله؟

اللهمَّ إنّي أحبّ هذا الإنسان حبّاً يجهله وتعلمه أنت فاللهمَّ لا تُريني فيه بأساً وأسعد قلبه دوماً وأسألك له كلّ العفو والعافية واحفظه من كلّ شرٍّ“. “اللهمَّ أرح قلبه بلُطفٍ من عفوك وحلاوةٍ من حبّك، اللهمَّ أعمر أيامه بذكرك واحفظها واحفظ عليه دِينه وأسعد قلبه دائماً”.

ما هي الساعة التي يستجاب فيها الدعاء في الليل؟

يعتبر الدعاء في جوف الليل، وبالأخص الثلث الأخير من الأوقات التي يكون فيها الدعاء مستجاب، لأنه «توجد في الليل ساعة لا يوافقها مسلم يسأل خيرا من أمر الدنيا والآخرة إلا أعطاه إياه وذلك كل ليلة» رواه مسلم.

ما هي ساعة الجمعة التي يستجاب فيها الدعاء؟

وجميع أوقات الجمعة كلها محل دعاءٍ، إذا دعا بعد صلاة الجمعة، أو في الصباح، في أي جزءٍ من يوم الجمعة تُرجى فيه الإجابة، لكن هاتان الساعتان أرجى الساعات للإجابة، وهما: ما بين أن يجلس الإمام على المنبر إلى أن تُقضى الصلاة، وما بين صلاة العصر إلى غروب الشمس، نعم.

ما يقال في اخر ساعه من يوم الجمعه؟

اللهم في آخر ساعة من يوم الجمعة

اللهم لك أسلمت، وبك آمنت، وعليك توكلت، وبك خاصمت وإليك حاكمت، فاغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت، وأنت المقدم وأنت المؤخر، لا إله إلا أنت الأول والآخر والظاهر والباطن، عليك توكلت، وأنت رب العرش العظيم.